منوعات

تامر عاشور في جدة الجمهور رقم واحد

 

وائل سعود:-

تألق المطرب والملحن الملقب” بفرعون ” تامر عاشور على اول حفلاته على مسرح ” بنش مارك” بحي البساتين بجدة اليوم الجمعه حيث نفذت جميع تذاكر الحفل واعلن عن تنظيم حفل اخر له يوم ” السبت” في أمسية استثنائية ، والحفلات مقامه ضمن مجموعة من الحفلات الغنائية برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركى آل الشيخ، والموزعة على جميع مناطق المملكة، وعلى رأسهم الرياض وجدة وحائل .

و أعلن” آل الشيخ ” عبرحساباته على التواصل الاجتماعي قائلا :” رهاني في النجم تامر عاشور في محله، حفلته في جدة سولد اوت خلال ١٠ دقايق، عشان كذا طلبت من الشركة المنظمة بنشمارك اضافة ليلة ثانية له… يستاهل”.

وأشعل” عاشور ” الحفل وسط حضور الآلاف من جمهوره وعشاقه ، بمصاحبة المايسترو هاني فرحات، وأشدى بعدد من الأغانى التى نالت إعجاب جمهوره وقدم بعض أغانية القديمة والحديثة التى أشعل بها المسرح وسط تفاعل وصيحات الجمهور الذي يحفظ اغانية عن ظهر قلب ويرددها معه .

بالاضافة الى اغانيه من كلمات المستشار تركي آل الشيخ ، حيث اعرب” عاشور” عن سعادته على المسرح باغنياته من كلمات المستشار قائلا: سعيد ان اغني من كلمات أخي الحبيب وصديقي الغالي ابو ناصر “.

وحول سؤاله في المؤتمر الصحفي عن استعداده للغناء من كلمات لشعراء آخرين من الخليج اوضح انه لدية تجربة بالفصحى مفضلا اللهجة التي يجيدها واعتادها الجمهور منه ، وعند سوأله عن ” ايام” ، قال ان لديه ابنة واحدة قام بتسميتها “أيام” عام 2019، على نفس اسم الألبوم الذي أصدره في نفس العام وانه يتمنى أن يراها أفضل شخص في العالم.

يذكر ان انطلاقة تامر عاشور الفنية كانت عام 2006 من خلال ألبوم “صعب” الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوسط الفني، مما جعل العديد من الشركات تتنافس عليه، وبالفعل تعاقد مع شركة روتانا ليُصدر بعدها بسنتين عام 2008 ثاني ألبوم له بعنوان “حد بحب” التي كانت من أكثر الألبومات مبيعاً، واشتهر بعدة أغان ومنها (ذكريات كذابة)، وأغنية (اخترنا ليه)، وأغنية (نفسي أقولك) وأغنية (إنت اخترت)، كما أصدر بعدها العديد من الأغاني التي لاقت نجاحاً واسعاً في الوطن العربي.

هذا بالإضافة إلى أنه قام بتلحين عدد كبير من أغانيه الخاصة ومنها أغنية “بفرح”، وأغنية “بياعة”، وأغنية “باي باي”، وأغنية “ماليش حل”، وأغنية “مش كفاية” للنجم رامي جمال ، و “متفائلة” و ” حكايتي معاك ” للفنانة اليسا، و“كداب وأناني” للفنان تامر حسني ، و أغنية “قلبك يا حول الله” للفنان بهاء سلطان ، وأغنية “بقى طبيعي عليا” للنجمة أصاله نصري ،وأغنية “خلتني أخاف” للنجمة شيرين عبد الوهاب وأغنية “من السنة للسنة” للنجمة آمال ماهر ، وأغنية “على رايك” للفنانة أسماء لمنور ، وأغنية “ما تتغريش” للفنان خالد عز وأغنية ” ياريتك فاهمني” لانغام ، و” من العشم” لعمرو دياب ، و” الله اعلم ” لفضل شاكر .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى